لافندر المجفف

تنمو الخزامى لجميل، وجود عطرة في المناظر الطبيعية، ولكن لا تتوقف عند هذا الحد. هذه العشبة جميلة لديها العديد من الاستخدامات في المنزل، ومعظمها تبدأ مع الخزامى المجففة. حصاد الزهور الأرجواني جميلة لجعل المجففة باقات الخزامى أو المجففة براعم الخزامى لالبهارات أو أكياس. تجفيف الخزامى ليست صعبة. تعلم كيفية تجفيف الخزامى.

تجفيف الخزامى يبدأ مع الحصاد، وهذه العملية تختلف اعتمادا على ما عليك القيام به مع الخزامى المجفف الخاص بك. إذا كنت تخطط لجعل باقات الخزامى المجففة، مقطع ينبع المزهرة الخزامى عندما تزهر مفتوحة في قاعدة ارتفاع أو ما يقرب من ثلاثة أرباع الزهور مفتوحة على كل الجذعية.

في انتظار قطع الخزامى في هذه المرحلة يضمن سيكون لديك الجذعية الجذعية للعمل مع، فضلا عن رؤساء زهرة طبطب. عند هذه النقطة، الزهور الخزامى هي أيضا في ذروتها للون والعطر. الشمس يبيض اللون من الزهور الخزامى، لذلك تهدف إلى قطع لهم في أقرب وقت انهم على استعداد. إذا كنت تنتظر لقطع الزهور الخزامى حتى كل براعم مفتوحة تماما، فإن أزهار تتحطم بسهولة بعد أن تجف.

قطع الزهور الخزامى في الصباح بعد المجففة الندى. تجنب قطع السيقان في يوم ممطر. الزهور الجافة أفضل مع فرصة أقل من العفن أو العفن – عندما تكون جافة للبدء. قطع ينبع على الجانب الطويل، وخاصة إذا كنت تخطط لجعل اكليلا من الخزامى. يمكنك دائما ينبع ينبع بعد أن تجف.

لتجفيف الخزامى، حزمة ينبع معا بحيث اصطف رؤساء زهرة يصل. استخدام اثنين من العصابات المطاطية في حفنة الخزامى المجففة واحد فقط تحت رؤوس زهرة واحدة في قاعدة ينبع. شنق حزم رأسا على عقب لتجف في الظلام، بقعة دافئة. حماية التجفيف الخزامى من أشعة الشمس للاحتفاظ أفضل لون، ووضع ورقة تحت حزم للقبض على أي براعم أو تزهر التي قد تقع. يجب أن تجف باقات الخزامى في حوالي سبعة إلى 10 أيام، اعتمادا على الرطوبة.

يمكنك أيضا تجفيف الخزامى من خلال ترتيب ينبع فضفاض في سلة أو على الشاشة. احتفظ بها في طبقة واحدة، إن أمكن. في المناخات الجافة، في بعض الأحيان يضع المزارعون الخزامى فضفاضة ينبع على ورقة أو مفرش المائدة على سطح السفينة أو درب، وتغطي تزهر مع ورقة أخرى للحفاظ على الحطام. وعادة ما يستغرق هذا الأسلوب من أسبوع إلى 10 أيام لإنتاج الخزامى المجففة، اعتمادا على الرطوبة النسبية.

إذا أزهرت الزهور إلى نصائح وكنت لا تزال ترغب في الحصاد، لا تقلق. مجرد قنص ينبع والجافة. بعد تجفيف الزهور، يمكنك حصاد البراعم الخزامى لاستخدامها في الحرف مثل الجعة، أكياس أو الصابون.

أو يمكنك تخزين براعم الخزامى المجففة لإضافة نكهة الزهور الحلو إلى إبداعات المطبخ. مثل الأعشاب الأخرى، براعم الخزامى المجففة هي أكثر قوة من الطازجة. عندما تدعو وصفات لخزامى جديدة، استبدال نصف العديد من براعم الخزامى المجففة أو تزهر.

تذوق العطر من الخزامى من خلال جمع واستخدام براعم الخزامى غير مفتوحة. هذه الأجزاء الصغيرة زهرة تحتوي على الزيوت الأساسية، تماما مثل الزهور الخزامى. عند قطع الزهور الخزامى لتجفيف، ستلاحظ أن براعم فتحها تميل إلى الوقوع من المسامير زهرة. أو يمكنك إزالة عمدا تزهر براعم من رؤساء زهرة المجففة. جمع براعم الخزامى لاستخدامها في الحرف والطبخ.

عند تعليق باقات الخزامى لتجف، ضع ورقة أو مفرش المائدة تحت الزهور للقبض على أي براعم أو أزهار التي تقع من رؤساء الزهور. يمكنك أيضا الثنية باقات الخزامى في أكياس الورق لأنها تجف للقبض على براعم. في المناطق الجافة والجافة، والنظر في تجفيف الزهور الخزامى تنتشر على ورقة أو مفرش المائدة على سطح السفينة أو درب. تغطية الزهور مع ورقة أخرى لحمايتهم من الحطام والحشرات.

تجفيف الزهور الخزامى عادة ما يستغرق 10 إلى 14 يوما. عندما المسامير الجافة، منفصلة براعم الخزامى من رؤساء زهرة. لفة رؤساء زهرة بين يديك فوق علبة أو وعاء للقبض على براعم. إذا كانت يديك وجلدك حساسين، قد ترغبين في ارتداء القفازات.

طريقة أخرى لفصل براعم الخزامى وتزهر هو وضع الجذوع المجففة في حالة وسادة. لفة حتى لتشكيل اسطوانة، واضغط على ذلك كما كنت لفة على كونترتوب. سوف براعم فصل من رؤساء زهرة وينبع. يمكنك أيضا أن تأخذ حزم سادة غلاف وضربهم ضد سطح صلب، مثل جدار حجري أو درب. ك

سحب الجذوع المجففة بعد العمل على فصل براعم الخزامى. لا تتخلص من ينبع. يمكنك استخدام تلك كبداي النار في موقد أو حفرة النار، أو إرم لهم على الفحم الشوي لنكهة اللحوم مع الدخان العشبية. قبل حرق، إزالة أي العصابات المطاطية كنت تستخدم لحزمة ينبع معا.

صب براعم الخزامى فصل وبتات الجذعية في غربال. جعل اثنين من المناخل حجم مختلفة عن طريق تدبيس نصف واحد وربع بوصة القماش الأجهزة على إطارات خشبية. صب براعم الخزامى وينبع في نصف بوصة غربال أولا، ثم وضع براعم سيفد من خلال غربال الربع بوصة. اليد اختيار أي ينبع المتبقية أو الحطام.

تخزين كميات صغيرة من براعم الخزامى في حاويات محكم في بقعة مظلمة مثل خزانة أو خزانة. ضوء الشمس يحط لون و تركيز الزيت الأساسي من براعم الخزامى. استخدام براعم الخزامى لصنع أكياس، أو إضافتها إلى الصابون والشموع أو المجففة. براعم الخزامى أيضا جعل الإضافات الجميلة لالخلطات التوابل والحلويات واللحوم التدليك.

عند زرع الخزامى، إذا كنت تعرف أنك سوف تكون براعم الحصاد، واختيار مجموعة متنوعة التي تجعل العملية أسهل. بعض أنواع البراعم الإفراج الخزامى أو تتحطم بسهولة أكبر من غيرها. “بروفانس” الخزامى (لافاندولا x إنترميديا ​​’بروفانس’) الزهور والبراعم تميل إلى تحطيم بمجرد ينبع الجاف.

أما الخزامى (غروسو) (لافاندولا x إنترميديا ​​’غروسو’)، من ناحية أخرى، يميل إلى التمسك براعمه وتزدهر بشكل أكثر إحكاما. إذا كنت ترغب في حصاد “جروسو” براعم الخزامى، سيكون لديك للعمل على إزالتها.

الخزامى هي واحدة من تلك النباتات التي لديها سحر الخالدة. لقد كان في الحدائق في جميع أنحاء العالم لعدة قرون. لالبستانيين المهتمين في النباتات التي لا تحتاج سقي المستمر، يجذب الحشرات المفيدة والروائح الرائعة، الخزامى يمكن أن تكون سيدة المناظر الطبيعية. كل ما تحتاجه هو الصرف جيدة والكثير من الغرفة لتنمو.

الخزامى عاشق روزماري العندليب من وادي سكواو عشب حدائق بالقرب من فريسنو، كاليفورنيا، نمت عشب لأكثر من 30 عاما. وفي كل ذلك الوقت، وقالت انها لم ينفد من طرق مبتكرة لاستخدام النبات – داخل وخارج المشهد.

“أنا أحب أن لديها الكثير من الهدايا، كما تعلمون لوصفات الطهي، للعلاجات الطبية، للحرف، للجمال، لمجرد الشعور كله من العطر، انها رائعة”، كما تقول.

عندما نباتات روزماري الخزامى، وقالت انها تختار بقعة التي لديها على الأقل أربعة أقدام من الغرفة في جميع أنحاء ذلك. انها النباتات في التربة هناك، إضافة أي مادة عضوية أو الأسمدة. كل ما تفعله هو الماء النبات في خلق بئر حول المصنع لتوجيه تدفق المياه إلى الجذور. مرة واحدة يتم إنشاء الخزامى خلال موسم النمو، وقالت انها تقطع طريق العودة إلى الري. طبقة جيدة من المهاد يحافظ على الرطوبة في والأعشاب الضارة بها.

حصاد الخزامى عندما تزهر في ذروتها – ضيق، الملونة الغنية، براعم وفيرة. السيقان معا في مجموعات. الاستيلاء على حفنة وقطع الخزامى حوالي بوصة واحدة فوق الخشب أو جزء جاف. هذا هو الوقت المناسب لتقليم بعض فروع الخشب حتى للحصول على أفضل إنتاج زهرة في وقت لاحق من هذا الموسم.

روزماري يضع الزهور على شاشة التجفيف. قريبا سيتم تحويل الحصاد إلى الخزامى العسل، سكر الخزامى، حلول التنظيف والصابون والبخور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *