كيف تصبح النحال

وتشير التقديرات إلى أن واحدة من كل أربع لدغ من الأغذية جعلت ممكنة من قبل نحل العسل. كما لا يزال السكان النحل النضال في الكفاح، وكثير من الناس بدأت تأخذ تربية النحل كما هواية. بالطبع هناك فوائد أخرى للحفاظ على النحل، بما في ذلك التلقيح المحلي من ياردة والحدائق الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكننا أن ننسى الحصاد العسل لذيذ.

هناك عدد قليل من الطرق المختلفة لإضافة النحل إلى الفناء الخاص بك. ولعل أسهل هو الاتصال بمربي النحل المحلي وتقديم مساحة في ساحة لوضع خلية أو اثنين. ويحافظ النحال على خلايا النحل وحديقتك تجني الفوائد. هذا هو وسيلة سهلة لإضافة النحل إلى الممتلكات الخاصة بك وطريقة رائعة لتحديد ما إذا كان تربية النحل هو حق لكم.

وبمجرد أن تلتزم باستكشاف الهواية، تحقق ما إذا كانت هناك أي جمعيات محلية لنحلة النحل تقدم دروسا استهلالية لتربية النحل في منطقتك. هذا هو واحد من أفضل الطرق للبدء. العديد من هذه المنظمات المحلية تتكون من عدد لا يحصى من النحالين مع جميع مستويات الخبرة. هذا جيد بشكل خاص لتحديد أفضل الممارسات تربية النحل لمنطقتك. وهم يعرفون ما النحل تحتاج إلى أن تكون ناجحة وتزدهر في المناخ الخاص بك. في بعض الأحيان يمكنك أيضا شراء المعدات والنحل بأسعار مخفضة من خلال معدلات المجموعة من خلال النوادي.

 

المكتبة المحلية هي مكان آخر عظيم للقيام البحوث تربية النحل أيضا. من الكتب إلى الدوريات، وهناك الكثير من المعلومات المتاحة حول هذا الموضوع.

مرة واحدة كنت قد قررت على أي أنواع من خلايا النحل سوف تستخدم، حان الوقت للتفكير في النحل. هناك أنواع كثيرة من سلالات النحل المتاحة. وتشمل السلالات الشعبية الكارنيولان والروسية والإيطالية، بكفست والسلالات المختلطة على سبيل المثال لا الحصر. مزاجه، وإنتاج العسل، أوفيروينتيرينغ والقدرة على محاربة الأمراض والعث تختلف من سلالة. النحل يمكن شراؤها أو، إذا كنت محظوظا، يمكنك محاولة لإغراء سرب الربيع إلى خلية الخاص بك.
هناك خياران رئيسيان لشراء النحل. النحل يمكن شراؤها في الحزم أو نوكس (قصيرة للنواة). سواء اخترت استخدام نوك أو حزمة، فمن المهم النظر في المناخ حيث تم رفع هذه النحل. ويعتقد بعض النحالين أنه من الأفضل لرعاية النحل التي تم تربيتها في مناخ مماثل لجهودكم. وهم يعتقدون أن خلايا النحل أوفيروينتر أفضل بهذه الطريقة. ومن المهم أيضا التحقيق في سمعة ونجاح المنحل.

وتشمل الحزم ملكة ونحل. هذه النحل جاهزة للعمل في الخلية. يتم شحنها جميعا في مربع عرض، مع الملكة المقيمين في قفص الملكة. هناك مغذية صغيرة شملت ومئات من النحل. وبمجرد وصول الحزمة، يتم هز النحل في خلية تجميعها مسبقا. الملكة، لا تزال في قفص ملكة لها، وضعت عبر الأطر في الخلية. خلال الأيام القليلة القادمة، كما النحل تتأقلم مع منزلهم الجديد، والنحل الإفراج عن الملكة من القفص من خلال تناول الطعام من خلال المكونات السكر في نهاية القفص. مرة واحدة مجانا، فإن الملكة تنحدر إلى الخلية وتبدأ وضع البيض.

وتعتبر نوكس خلايا صغيرة. معظمها بالفعل أوفيروينتيرد وتأتي متاحة للبيع في الربيع. نوك، صغيرة، مغلقة صناديق عادة تتألف من خمسة إطارات. تم تأسيس الملكة وعمالها بالفعل. وهي تضع البيض. هناك عمال، ممرضة النحل والطائرات بدون طيار. وهناك أيضا العسل المخزن والرحيق في نوك كذلك. نوك من السهل جدا لتثبيت في خلايا أكبر. بمجرد وصولك إلى المنزل مع نوك، يتم فتح الخلية الرئيسية. يتم استبدال مركز خمسة إطارات من خلية جديدة مع إطارات في نوك. يتم وضع إطارات نوك داخل الخلية الجديدة في نفس الترتيب والاتجاه بالضبط كما تم العثور عليها في نوك. على الفور النحل اكتسبت مساحة أكبر، كما لو أنها قد ذهبت من الشقة النحل إلى القصر.

تربية النحل هواية رائعة ومجزية، وليس من المستغرب لماذا لا تزال تثير اهتمام العديد من البستانيين. وأعتقد أن جارتي قال إنه أفضل: لقد أضفنا النحل إلى حديقتنا، وقال إنه كان لديه أفضل محصول نباتي كان لديه منذ سنوات.

مؤخرا، حضرت اجتماع النحالين المحلي. وكان المتكلم كلارنس H. الاصطدام، أستاذ فخري من علم الحشرات في جامعة ولاية ميسيسيبي والمساهم في ثقافة النحل.

كما نحل جديد، فتح الخلية يجعلني عصبية. سوف أضر النحل؟ كسر شيء؟ الحصول على ستونغ؟ من الواضح أن الكثير من النحالين عديمي الخبرة يشعرون نفسه – وليس من غير المألوف بالنسبة لنا أن نفترض أنه إذا النحل تطير، خلية صحية. ولكن محاضرة الدكتور كوليسيون حول تفتيش مشط غيرت رأيي في ذلك.

بعض الأساسيات على المشط: حيث حيث النحل تتكاثر وتخزين المواد الغذائية والمغذيات، وتشكيل العنقودية الشتاء على البقاء دافئا. عند تلف المشط، فإنه يمكن أن يسبب الحضنة (النحل الطفل) في الانخفاض ويمكن أن تؤثر أيضا تدفق العسل.

السبب الأول لفحص المشط هو التحقق من الصحة العامة للخلية. كما قال الدكتور الاصطدام، نحل جديد وذوي الخبرة لديهم أفكار مختلفة جدا من خلية صحية. اعتقدت أن خلية بلدي كانت قوية في الصيف الأول، ولكن الآن بعد أن رأيت النحل تتكاثر على الثانية، أنا على اتصال مع استعارة الدكتور الاصطدام لصحة صحية: واحد هو “الغليان” مع النحل.

السبب الثاني لدراسة مشط هو للتحقق من الملكة. إذا اشتريت الملكة الخاصة بك، وقالت انها من المرجح أن تكون علامة مع بقعة من الطلاء لجعلها أسهل لتحديد. استمع لطفلة لطيفة وابحث عن البيض – بيضة واحدة في خلية تبين أن الملكة كانت هناك في 3 أيام الماضية. ثم ننظر إلى حبوب اللقاح – مصدر الغذاء النحل. هل هو طازج أم قديم أم لامع؟ لن النحل العلف لحبوب اللقاح إذا كان هناك مشكلة مع الحضنة أو إذا كانت الملكة لا تضع البيض.

الثالث؟ لدراسة نمط الحضنة. يتغير موسميا ولكن بشكل عام، نمط قوي هو جيد.
وضع النحل عامل المبيض فيستيجيال ويمكن وضع البيض إذا كانت مستعمرة هو كينليس، ولكن يمكن أن تضع فقط البيض غير المخصب. إذا كنت ترى العديد من البيض في الخلية وهذا يعني أنك قد حصلت على زرع العمال.

وأخيرا، تحقق من وجود علامات الأمراض النحل الشائعة والآفات، مثل الحضنة كريهة، العث فاروا، نوسيما أو خنافس خلية. فحص الكابينات (اللون، والثقوب ليس في مركز الخلية، ونمط متناثرة، قبعات الغارقة)، يتغير لون في اليرقات والخوادر (الأبيض هو صحي) والبحث عن المومياوات (اليرقات المجففة).

إذا وجدت أي من هؤلاء و لا أعرف كيفية التعامل مع هذه المسألة، يمكن أن جمعية تربية النحل المحلية أو المنبثقة الدولة مساعدتك.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *